أخر الاخبار

رابط PDF رواية حروب الظلام بقلم رحمة جمال

 

رابط التحميل pdf رواية حروب الظلام بقلم رحمة جمال


لتحميل الرابط 👇👇👇👇👇👇👇👇👇


مقدمة عن الكاتبة 


▪︎هل ترى أن التواصل الإجتماعي لهُ دورًا في هذا المجال؟ : بالتأكيد في عصرًا هذا فبالتأكيد له دور فعال ف منه ينتشر كل شيء يعلم الجميع بالكاتب بواسطة.


▪︎ما هي طموحاتك؟ : أنا أصير كاتبة حروفها تصل إلى الجميع، حافرة بصمتي بدواخلهم.


▪︎رسالة توجهها لِكل كاتب مبتدئ؟ : ثابر وعافر للوصول إلى حلمك وما تسعى إليه، يجب عليك أن تخطُ على الطريق محاولًا الوصول إلى حلمًا في الآفاقِ يلمع، أقفز على ذاك وثبت قدمك على هذا، طأط رأسك مركزًا على موضع قدمك، محاولًا عدم الاستسلام إلى اليأس الذي في داخلك كامن؛ ثابر وثابر مرةً أخرى فحلاوة النجاح ليس لها مثيل بالإضافة إلى أن الحلم جدير بالمثابرة والتحقيق.


نبذة عن الرواية 

في وسط الكثير من الصرعات بين الخير والشر، وبين هذا وذاك نحن تائهين، ثم تجحظ أعيننا، ويعلن قلب ثورته منبئة العقل جعلةٌ المطرقة التخمين والتوتر تطق بكل قوة داخله؛ مبصرة حرب تقام في الأفق. 


وداخل حرب الظلام نجد محابون شجعان يحربون بداخلها بكل جسارة، محولين تخليص العالم الذي أصبح على شرفة الانتهاء مجرد حطام بين طبقة فقيرة، طبقة مستبدة تسلب الاولى ما تملك بكل قسوة وجحود بين هذا وذاك كانوا محاربينا يجعمون حلفاءً من جميع الأرجاء؛ لإبادة العالم الظالم ما يسمى "بدائرة الظلام" هؤلاء عبادة الشيطان "لوسفير".




أركان: هذا الشاب المقدام، وصديقة الجسور "يامن" أحدى أبطال هذه الرواية الذين ذهبوا إلى الجزء الغربي من الكرة الأرضية حيث مقر الظالمين، محولين الاندساس والغوص بينهم؛ لمعرفة خبايايهم وما يحدث تحت الستار؛ لإبادتهم وكل هذا بمساعدة صديقة مخلصة زُرعت من زمان بينهم "أولجا" أبنة قائد المحربين "بوران".



تيم: والذي كان يجمعه نبؤءه مع أميرة عالم "تستروس" الذي لا يحوي بداخله سوى الساحرات الحسنوت الذين يمتلكون سحر ليس بأحد بسبقه، والتي كان فحواها أنه هناك رجلًا صالح بقلبًا طاهر لم يمسه سواد العالم يقع بحب الأميرة التي تمتلك دماءً طاهره سيجدون عالم لا يجمع سوى أصاحب القلوب البيضاء بالإضافة إلى أنهم خالدين والتي كان يحكمها ملك نبيل يدعى "خندريس".


وكان هناك الكثير من الشخصيات الثانوية بالرواية الذين كان لهم دورًا مؤثرًا بداخلها


أم إيمار وزبيل: أخر أبطال الرواية فيذهبون إلى أخر رقعة جنوبية في الأرض إلى فتحة أنتارتيكا التي تخبئ تحت غطائها عالم آخر وصل بهم العلم والتكنولوجيا إلى منتهاهم؛ محولين ضامهم من ضمن الحلفاء لتنقلب الأية مدركين أنهم ما كانوا يحصدون سوى أعداء جدد؛ والسبب في ذلك يرجع إلى نبؤءه قديمة لديهم تنص على أن عالمهم سوف ينتهي عن طريق حربً ما سوف تقام على الأرض فوقهم، وتصدق النبؤءه بفعل فعند حلول حرب الظلام سوف ينتهي عالمهم معاهم أبطال الرواية جمعيهم "بدائرة الظلام" ولن يتبقى منهم أحد سوى أبنة ميليسا التي سوف يأتي الملك "خنديس" على ظهر طائر العنقاء بنهاية الحرب ويصطحبها لعالمه "يارو" وهذا يكون أخر مشهدً الذي بحدوثة تنتهي الرواية.



الرابط اضغط على اسم الرواية 👇👇👇


رواية حروب الظلام بقلم رحمة جمال PDF


رواية حروب الظلام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-